المذيع زياد بن محمد

المذيع زياد بن محمد ، زياد بن محمد


برنامج اماراتي عالمي لتشجيع الابتكار

شاطر
avatar
الاعلامي زياد بن محمد

ذكر
عدد الرسائل : 17
العمر : 29
البلد : oman
المزاج : GoOoD
السٌّمعَة : 0
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

default برنامج اماراتي عالمي لتشجيع الابتكار

مُساهمة من طرف الاعلامي زياد بن محمد في الإثنين أكتوبر 22, 2007 4:17 pm

برنامج إماراتي عالمي لتشجيع الابتكار










أعلنت شركة “هيدرا العقارية” في احتفال كبير في قصر الإمارات في أبوظبي عن اطلاقها لبرنامج تلفزيوني عالمي ينتمي لما يعرف ببرامج “تلفزيون الواقع” وذلك بالتعاون مع قناتي “انفنيتي” و”شو تايم” العربية. والبرنامج يحمل اسم “The Hydra Executives”، ويعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث هو أول برنامج من نوعية هذه البرامج يسلط الضوء على القطاع العقاري في الإمارات والشرق الأوسط والعالم.

وسيأتي البرنامج في قالب ثقافي وترفيهي خفيف، في شكل منافسة بين فريقين، بريطاني وأمريكي، ويتكون كل فريق من 8 أفراد، يتنافسون خلال 15 أسبوعاً بمعدل حلقة كل أسبوع، وسيتابع المشاهدون لحظة بلحظة أداء أفراد كل فريق، وأفكارهم، ومفهوم كل منهم في مجال العقارات والإدارة والأعمال، كما سيلتقي أفراد كل فريق بعدد كبير من رجال الأعمال الإماراتيين، وفي كل حلقة سيتم استبعاد أقل الأفراد كفاءة من كل فريق، وفي نهاية البرنامج سيفوز صاحب افضل فكرة مبتكرة تصلح لأن تكون مشروعاً عقارياً ناجحاً، وسيفوز بالجائزة التي تصل قيمتها الى مليون دولار.

وفي هذا الإطار قال الدكتور سليمان الفهيم الرئيس التنفيذي لشركة “هيدرا العقارية” وصاحب فكرة البرنامج: “نحن كشركة لها اسمها في عالم التطوير العقاري، نتجه دائماً نحو الابتكار في كل شيء، سواء في مشاريعنا العقارية أو في القضايا التي التي نتبناها ونرعاها وبالطبع هي تمس الانسان والمجتمع ، لذا رأينا أن نقدم هذا البرنامج الذي يشجع على الابتكار ويدعو الانسان الى التفكير واستثمار تفكيره بصورة إيجابية وتبني الأفكار التي تسهم في تطوير القطاع العقاري عموما، وهو برنامج يحمل الصبغة العالمية، من خلال فكرته المبتكرة، والمشاركين فيه، وحتى في بثه عبر عدد كبير من القنوات الفضائية العربية والأوروبية والامريكية”.

وذكر أن المشاركين بعد اختيارهم سيأتون الى أبوظبي وسيخضعون لبرنامج تدريبي مكثف في مجال العقارات والتسويق والإدارة لمدة اسبوعين قبل انطلاقة البرنامج التي حدد لها أن تكون في مارس/ آذار المقبل، وأشار الى أن المشاركين سيلتقون بأكبر رجال الأعمال في الإمارات وسيخضعون لاختبارات حقيقية حيث سيطلب منهم رجال الأعمال الإماراتيون تنفيذ عدد من المهام ذات الصلة ومن ثم يتم تقييم أداء كل مشارك.

ومن جانبه قال ماركو انطونيو الرئيس التنفيذي لقنوات شو تايم العربية: “نحن سعداء جداً بأن نكون جزءاً من هذا العمل الضخم الذي اختارته شركة هيدرا العقارية، ونحن نرى أنه من أكثر برامج تلفزيون الواقع ابتكارا”.

وأكد أن البرنامج سيقدم باللغة الإنجليزية، وسيبدأ بث حلقاته في مارس من عام ،2008 فيما سيعمل على تنفيذه أمهر الفنيين والمتخصصين.


avatar
DARKMAN

ذكر
عدد الرسائل : 489
العمر : 29
البلد : IN HeR HeART
المزاج : ..................لا تعليق
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 22/10/2007

default رد: برنامج اماراتي عالمي لتشجيع الابتكار

مُساهمة من طرف DARKMAN في الأربعاء أكتوبر 24, 2007 2:08 pm

مشكور استاذي ع الخبر
avatar
مسقــ شيطونة ــط

انثى
عدد الرسائل : 63
العمر : 28
المزاج : كول
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

default رد: برنامج اماراتي عالمي لتشجيع الابتكار

مُساهمة من طرف مسقــ شيطونة ــط في الخميس أكتوبر 25, 2007 5:36 am

تسلم اخوي ع الخبريه
الله يعطيك العافية
^^
avatar
فروحة

انثى
عدد الرسائل : 83
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

default رد: برنامج اماراتي عالمي لتشجيع الابتكار

مُساهمة من طرف فروحة في الخميس أكتوبر 25, 2007 9:04 pm

مشكور اخوي على الخبر
يعطيك العافية يارب

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 3:24 pm