المذيع زياد بن محمد

المذيع زياد بن محمد ، زياد بن محمد


الإتحاد الإنجليزي يعرض على جوزيه مورينهو تدريب منتخب إنجلترا

شاطر

رمـ الشوق ـاد

ذكر
عدد الرسائل : 45
البلد : شـ,,,ـرقاوي
المزاج : COOL
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

default الإتحاد الإنجليزي يعرض على جوزيه مورينهو تدريب منتخب إنجلترا

مُساهمة من طرف رمـ الشوق ـاد في الإثنين ديسمبر 10, 2007 7:38 am

الإتحاد الإنجليزي يعرض على جوزيه مورينهو تدريب منتخب إنجلترا




قام الإتحاد الإنجليزي بالإتصال بوكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو من أجل الإستفسار حول مدى إهتمام مورينهو بقبول تدريب منتخب إنجلترا .

وأشار موقع هيئة الإذاعة البريطانية (B.B.C) أن جورج منديس وكيل أعمال مورينهو قد إستلم يوم أمس عرضا هاتفيا من الإتحاد الإنجليزي لجوزيه مورينهو .

وذكرت بعض التقارير الإعلامية أن منديس متواجد حاليا في لندن مما يعزز من فرص إجتماعه وتباحثه مع أدارة الإتحاد الإنجليزي حول العرض المزمع تقديمه إلى مورينهو , كما أشارت نفس التقارير إلى أن مورينهو موجود في لندن أو على وشك القدوم إليها من البرتغال من أجل إجراء المحادثات مع الإتحاد الإنجليزي .

وكان الإتحاد الإنجليزي قد وضع قائمة مختصرة ضمت أسماء 5 مدربين هم من يرغب بالتفاوض معهم من أجل تولي منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الشاغر منذ إقالة المدرب السابق ستيف مكلارين .

وألمحت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية أن القائمة المختصرة ضمت كل من ( جوزيه مورينهو , فابيو كابيلو , مارتن أونيل , مارتشيلو ليبي , يورغن كلينزمان ) .

البرتغالي مورينهو (44 عاما) يأتي على رأس قائمة الإتحاد الإنجليزي خاصة بعدما أفصح عن عدم رفضه تدريب منتخب إنجلترا لو عرض عليه وإستعداده للجلوس والتفاوض مع إدارة الإتحاد الإنجليزي حول ذلك الأمر .

وذكر جوناثان ليغارد مراسل هيئة الإذاعة البريطانية نقلا عن الإعلام البرتغالي قائلا :
" مصادري الخاصة في البرتغال أخبرتني أن الإتحاد الإنجليزي قد عرض على مورينهو تدريب منتخب إنجلترا من خلال وكيل أعماله " .

وأضاف :
" بدون شك فإن مورينهو سوف ينظر في العرض المقدم له ولكن تدريب منتخب إنجلترا ليس خياره الأول , جوزيه ما زال يتابع بإهتمام كبير ما ستسفر عنه الأيام القادمة في ناديا برشلونه وريال مدريد الإسبانيين وتحديدا ريال مدريد " .

ويتعرض كل من الألماني شوستر مدرب ريال مدريد والهولندي ريكارد مدرب برشلونه لإنتقادات بسبب تواضع مستويات ونتائج فرقهم وعدم إستقرارها في الفترة الأخيرة .

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 27, 2017 7:41 pm