كيف نسوي فقاعات وننثرها على التصميم بحيث تكسب التصميم رونق جمـالي ...
أولا ... نفتح ملف جديد 500× 500 بيسكل ...
ونضيف طبقـة جديدة Layer.. ثم نذهب إلى Edit ونختار من القائمـة Fill..
ونختار نفس القيم الموضحـة بالصورة التاليــة ..
ثانيـاً.. نذهب إلى فلتر Render ونختار من القائمـة فلتر Lens Flare ، ثم نختار القيم الموضحــة بالصورة ..
ثالثاً.. نذهب إلى فلتر Distort ونختار من القائمـة فلتر Ploar coordinates ونختار القيم الموضحـة بالشكل ...
رابعاً..نقوم بقلب الصورة من قائمـة Edit ثم نختار Transform ثم نختار Flip Virtical ..
خامساً ... نذهب إلى فلتر Distort ونختار Ploar Coordinates مرة أخرى وبنفس القيم الموضحـة في الصورة ...
سادساً..ثم نحدد الفقاعــة ... كما في الصورة وننقلها للتصميم ...
أخيرا ,,, اللمسات الجماليـة :
لتكون الفقاعـة بنفس اضاءة الخلفيــة ... يمكننا تتغير الـ Layer Mode إلى Hard Light أو Overlay أو Luminosity...
والآن أعرض إليكم التطبيق ..... وانشالله ينـال على رضاكم ...
أولا ... نفتح ملف جديد 500× 500 بيسكل ...
ونضيف طبقـة جديدة Layer.. ثم نذهب إلى Edit ونختار من القائمـة Fill..
ونختار نفس القيم الموضحـة بالصورة التاليــة ..
ثانيـاً.. نذهب إلى فلتر Render ونختار من القائمـة فلتر Lens Flare ، ثم نختار القيم الموضحــة بالصورة ..
ثالثاً.. نذهب إلى فلتر Distort ونختار من القائمـة فلتر Ploar coordinates ونختار القيم الموضحـة بالشكل ...
رابعاً..نقوم بقلب الصورة من قائمـة Edit ثم نختار Transform ثم نختار Flip Virtical ..
خامساً ... نذهب إلى فلتر Distort ونختار Ploar Coordinates مرة أخرى وبنفس القيم الموضحـة في الصورة ...
سادساً..ثم نحدد الفقاعــة ... كما في الصورة وننقلها للتصميم ...
أخيرا ,,, اللمسات الجماليـة :
لتكون الفقاعـة بنفس اضاءة الخلفيــة ... يمكننا تتغير الـ Layer Mode إلى Hard Light أو Overlay أو Luminosity...
والآن أعرض إليكم التطبيق ..... وانشالله ينـال على رضاكم ...